تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية القلوب المبتسمة للتنمية الاجتماعية خريبكة تشرف على توزيع الملابس على الأسر المحتاجة بتنسيق مع جمعية امين الرخى بجماعة ادسيل قيادة اسيف المال ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 فبراير 2019
اقليم شيشاوة : جمعية القلوب المبتسمة للتنمية الاجتماعية خريبكة تشرف على توزيع الملابس على الأسر المحتاجة بتنسيق مع جمعية امين الرخى بجماعة ادسيل قيادة اسيف المال ..

استفادت قرابة 150 أسرة فقيرة رجال ونساء واطفال بدوار امين الرخى وضواحيه التابع ترابيا لجماعة ادسيل قيادة اسيف المال اقليم شيشاوة صباح اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 ، من توزيعات لملابس شتوية وغيرها من ادوات مدرسية وافرشة وحلويات للاطفال ، مقدمة من طرف جمعية القلوب المبتسمة للتنمية الاجتماعية خريبكة بتنسيق في إطار العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية بفضل أعضائها رغم قلة الإمكانيات، كما عرف هذا النشاط غرس الأشجار بالمدرسة وصباغة جدرانها .
وقد ثمن آباء الأطفال المسفيدين وذويهم هذه المبادرة التي قامت بها الجمعية بتنسيق مع جمعية الشباب للتنمية الاجتماعية والاقتصادية امين الرخى ومقدمين شكرهم لأعضائها على هذه الإلتفاتة تجاه الأطفال ودويهم المحتاجين.
وأبرز رئيس الجمعية المذكورة خلال كلمة له بالمناسبة أهمية هذا النوع من الأنشطة الخيرية في التخفيف من ظروف المواطنين المحتاجين ودعى إلى توسيع دائرة العمل الخيري وبذل المجهود لتحقيقه منبها إلى أن “الدال علي الخير كفاعله” كما قال عليه الصلاة والسلام، وبدوره أكد رئيس جمعية ايمن الرخى عبد الله اشلا أن هذا النشاط يندرج في إطار الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية في الدوار ذاته للمساهمة فى زرع البسمة ومساعدة المحتاجين.
وفي الأخيرتقدم أعضاء جمعية ايمن الرخى بشكرهم الجزيل لكل اعضاء الجمعية المساهم والمتبرع بهذه الألبسة وغيرها من مواد وادوات مدرسية ، مطالبين إياهم بمزيد من المساعدات بشتى أنواعها لأبناء المنطقة المعوزين.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط الخيري حضره ممثل السلطة المحلية واعضاء المكتب المسير لجمعية ايمن الرخى وعدد كبير من رجال ونساء واطفال المنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق