تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : جمعية الامل لمحاربة الهدر المدرسي بجماعة انفيفة تنظم حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في المستويات الإشهادية للموسم الدراسي 2017 / 2018

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2415 يوليو 2018
اقليم شيشاوة : جمعية الامل لمحاربة الهدر المدرسي بجماعة انفيفة تنظم حفل تكريم التلاميذ المتفوقين في المستويات الإشهادية للموسم الدراسي 2017 / 2018

تشجيعاً وتحفيزاً للتلاميذ على مواصلة درب التفوق والنجاح والاجتهاد في الدراسة، وغرساً لمبادئ المنافسة الشريفة بين المتعلمين، نظمت جمعية الامل لمحاربة الهدر المدرسي اليوم السبت 14يوليوز 2018 حفلاً متميزاً تم خلاله تتويج المتفوقين في المستويات الإشهادية بالمؤسسات التعليمية التابعة لجماعة أنفيفة وجماعة واد البور اقليم شيشاوة .
ويروم هذا الحفل التكريم التي دأبت جمعية الامل لمحاربة الهدر المدرسي على تنظيمه كل نهاية موسم دراسي، إحداث نقلة نوعية من حيث زيادة حصيلة التلاميذ المتفوقين دراسياً من ناحية، وترجمة مبدأ «التفوق والتميز» إلى سلوك واقعي في حياة المتعلمين من ناحية أخرى، بالإضافة إلى بث روح المنافسة الإيجابية بين تلاميذ المؤسات التعليمية بجماعة انفيفة و واد البور .
في البداية، استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية لرئيس جمعية الامل لمحاربة الهدر المدرسي ، أكد من خلالها على أن هذا اللقاء هو بمثابة تتويج للتحصيل العلمي الرزين، مشيراً إلى أن جمعية الامل تشجع التفوق وتكرم التلاميذ المتميزين ، كما ذكّر رئيس الحاضرين على أن هذا الحفل التكريمي يأتي تتويجاً للأنشطة التربوية والاجتماعية التي سهرت جمعيته على تنظيمها طيلة المواسيم الدراسية المنصرمة.
إثر ذلك تم تتويج الحفل بفقرة تسليم الجوائز والشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين الحاصلين على الرتب الأولى على صعيد مؤسساتهم في مختلف المستويات الإشهادية ابتدائية ، كل هذا وسط فرحة وابتهاج وسط التلاميذ والأساتذة والآباء وأولياء الأمور، لتنتهي هذه الأمسية المتميزة بالتقاط الصور ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق