تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :تنسيق بين “الديستي” وامن أكادير الى ضبط شحنة من الشيرا والكوكايين وفرار المشتبه فيه بجماعة تمليلت .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2427 مايو 2019
اقليم شيشاوة :تنسيق بين “الديستي” وامن أكادير الى ضبط شحنة من الشيرا والكوكايين وفرار المشتبه فيه بجماعة تمليلت .

من مصادر موثوقة ، أسفر تنسيق أمني بين المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، و مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الأحد 26 ماي 2019 ، من ضبط شحنة من مخدري الشيرا والكوكايين على متن سيارة خفيفة بالطريق السيار الرابطة بين اكادير ومراكش على مشارف جماعة تمليلت اقليم شيشاوة .
وافاد مصدر أمني للجريدة بأن إيقاف السائق المشتبه فيه جرى بعد اعتراض سيارته الخفيفة أثناء مغادرته لإحدى باحات الاستراحة بالطريق السيار الرابط بين مدينتي مراكش وأكادير بعد تمكنه من الفرار ، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضعت لها الناقلة عن حجز 500 كيلوغرام من صفائح مخدر الشيرا المعدة للترويج، فضلا عن 42 غراما من مخدر الكوكايين.
وأوضح ذات المصدر أن المصالح الأمنية تواصل تحرياتها من أجل توقيف المشتبه فيه الرئيسي باعتباره مبحوثا عنه على الصعيد الوطني بعد تحديد هويته بشكل دقيق من أجل ترويج المخدرات وحيازة هذه الشحنة من المواد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق