تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تكريم عبد الرحيم بنان باشا مدينة شيشاوة المحال على التقاعد ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 مارس 2018
اقليم شيشاوة : تكريم عبد الرحيم بنان باشا مدينة شيشاوة المحال على التقاعد ..

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر جماعة شيشاوة ، عصر اليوم الاثنين 19مارس 2018 ، حفل تكريم رجل السلطة عبد الرحيم بنان المحال على التقاعد ، وكانت بادرة طيبة لقيت استحسان وترحيب مجموعة من الموظفين حيث تكرس لثقافة الإعتراف بمجهودات كل من ظافر جهوده من أجل الرقي بهذا الوطن، هذا وإن  المجلس الجماعي لشيشاوة برئاسة احمد هلال وتعليماته هو من أشرف على هذا العرس ، بحضور رجال السلطة ، ورؤساء المصالح الخارجية أمنية وعسكرية، ورئيس المجلس الاقليمي وجمعيات مدنية، وعدد من أطر وموظفي الجماعة وفعاليات أخرى.
وبعد الكلمة الترحيبية التي ألقها رئيس المجلس الجماعي بهذه المناسبة منوها بالدور الفعال  الذي قام به المحتفى به  طيلة مشواره المهني. كما تقدم مصطفى السعداني المدير الاقليمي للماء الصالح للشرب بشيشاوة بلكمة أبرز من خلالها أهمية هذه الالتفاتة وهذا الحفل المخصص لتكريم بنان الذي أحيل على التقاعد بعد سنوات من الخدمة والعطاء.
كما تم تقديم هدايا تذكارية للمكرم من المجلس الجماعي ، وجمعية الوفاء لتنمية المرأة ، والجمعية الاقليمية للوسيط والوكيل العقاري ، وجمعية امل لمحاربة داء السرطان ، و أعوان السلطة بباشوية شيشاوة.
واختتم الحفل بالدعاء لعبد الرحيم بنان بطول العمر وصلاح الأبناء ، كما دعوا له الله مباركة أهله وأسرته وتقبل أعماله وجعله من عباده الصالحين المصلحين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق