تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : تسليم هبة ملكية بجماعة سيدي المختار لشرفاء الزاوية سيدي المختار ….

عمر نفيسي
2018-02-25T15:25:03+00:00
الجهوية
عمر نفيسي13 ديسمبر 2017
اقليم شيشاوة : تسليم هبة ملكية بجماعة سيدي المختار  لشرفاء الزاوية سيدي المختار ….

تم صباح اليوم الثلاتاء 12 دجنبر 2017 ، بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ، تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية سيدي المختار ، بمناسبة الذكرى الـ 19 لوفاة الملك الحسن الثاني ، التي تصادف تاسع ربيع الثاني من كل سنة هجرية.
وجرى تقديم الهبة الملكية خلال مراسيم دينية حضرها، إلى جانب الحجابة الملكية على الخصوص، عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي ، ومندوب وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ، ورئيس المجلس العلمي المحلي ، وأعضاء المجلس العلمي المحلي وفقهاء وحفظة القرآن وشخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبون وعدد من مريدي الزاوية الحراقية.
وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ابتهل الحاضرون إلى الله العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويمتعه الله بمزيد من الصحة وطول العمر، ويبارك خطواته، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وأن يحقق سبحانه وتعالى على يدي جلالته الكريمتين كل ما يصبو إليه المغرب من رخاء وتقدم وازدهار.
كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق