تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :تجديد فروع حزب الاستقلال بدائرة مجاط .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 245 يوليو 2019
اقليم شيشاوة :تجديد فروع حزب الاستقلال بدائرة مجاط .

في إطار الدينامية التنظيمة التي يعرفها الحزب على الصعيد الوطني، تتواصل عمليات تجديد مكاتب فروع حزب الاستقلال بإقليم شيشاوة ..
انعقد صباح اليوم الخميس 4 يوليوز 2019 اجتماع تجديد مكاتب فروع الحزب بدائرة مجاط،وللاشارة فان دائرة مجاط تتكون من 8 جماعات قروية وهي : جماعة مجاط مركز الدائرة ، جماعة مزوضة ، جماعة الزوية النحلية ، جماعة دويران ،جماعة مجاط ، جماعة كماسة ، جماعة اسيف المال ، جماعة ادسيل ، جماعة امين الدونيت .
وفي هذا الإطار اشرف المفتش الاقليمي لحسن الغازي رفقة النائب البرلماني عبد الغني جناح وكذلك الاخ عبد العزيز جناح الى جانب اعضاء المجلس الوطني للحزب الاخوة رشيد اكودار ورئيس جماعة سيدي بوزيد والاخ الحسين بنيصر عضو المجلس الوطني وكاتب الفرع بجماعة كماسة ، وكذلك رئيس جماعة ايمن الندونيت عبد العزيز بيروك ، وحضور غفير من مناضلي دائرة مجاط .
في البداية تناول الكلم المفتش الاقليمي للحزب لحسن الغازي ، مرحبا بالحاضرين في هذه المحطة التنظيمية الهامة، مستعرضا مختلف المراحل والمحطات والرهانات التي ميزت وتميز العمل التنظيمي والسياسي للحزب، وكذا الظروف السياسية والمرحلية الآنية والمستقبلية الذي تعرفها الساحة السياسية في الاقليم بصفة عامة، كما تدخل البرلماني عبد الغني جناح مرحبا بالمفتش الاقليمي واعضاء ورؤساء المجالس المنتخبة وكافة المناضلين خاصة منهم الطاقات الشبابية التي تراهن عليها بلادنا باعتبار دورها الاساس في تنمية ودمقرطة الوطن .
كما استعرض في كلمته الوضعية السياسية والاقتصادية والاجتماعية الراهنة على المستوى اقليم شيشاوة ،مذكرا بالتوجهات التي رسمها جلالة الملك، وخاصة تلك التي أكد عليها جلالته في  خطاب السامي، والداعية الى إشراك الجميع في التنمية المستدامة للبلاد ..
كما تميزت بكلمة عضو ومستشار بالمجلس الجماعي للمجلس الاقليمي لشيشاوة ومجلس جماعة مجاط عبد العزيز البواب ، تلتها كلمة رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوزيد وعضو مستشار بمجلس جهة مراكش والمجلس الاقليمي رشيد اكودار ، وبعده كلمة رئيس المجلس الجماعي ايمن الدونيت عبد العزيز بيروك ، كما تدخل بكلمة تعريفية عن تأسيس الحزب و تاريخه المناضل و عضو المجلس الوطني وكاتب الفرع بجماعة كماسة الحسين بنيصر .
واختتم الجمع بالترحم على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.
كما توجه الحاضرون بالدعاء لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، سائلين العلي القدير أن يمد في عمر جلالته حتى يحقق لشعبه ما يصبو إليه ويرضاه من عزة ونماء، وبأن يحفظه في ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وسائر أفراد أسرته العلوية الشريفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق