تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يتفقد سير أشغال بناء الطرق بالمناطق الجبلية بالإقليم +صور …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2423 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الاقليم يتفقد سير أشغال بناء الطرق بالمناطق الجبلية بالإقليم +صور …

في إطار التدابير المتخذة على مستوى اللجنة الإقليمية لليقظة لمواجهة موجة البرد والصقيع، واصل عامل الإقليم بوعبيد الكراب جولته التفقدية للمناطق الجبلية، حيث قام بتفقد سير أشغال بناء الطرق خاصة منها.
– الطريق الوطنية عدد 2026 الرابطة بين طريق الوطنية رقم 11 والطريق الجهوية رقم 12 حيث وقف على وثيرة سير الاشغال بهذا المقطع الطرقي.
– ثم تابع طريقه لزيارة الطريق الجماعية الرابطة بين الطريق الجهوية 212 ومنطقة اكدال بجماعة الزاوية النحلية حيث الاشغال جارية.
– ثم الطريق الرابطة بين منطقة اكدال وأعالي الجبال بجماعة ادويران وصولا إلى منطقة للا عزيزة.
وخلال مساره تفقد السيد العامل مجموعة من الوحدات المدرسية بهذه المناطق النائية ثم عقد عدة لقاءات مباشرة مع ساكنتها للاطلاع على أحوالها واحتياجاتها تفعيلا للتوجيهات الملكية المتعلقة بالتقرب من المواطنين والاستماع إليهم والاطلاع على أحوالهم واحتياجاتهم لجعلها ضمن أولويات عمل المؤسسات العمومية التي تضطلع السلطة الإقليمية بتنسيقها، وقد خلفت هذه اللقاءات ارتياحا كبيرا في نفوس السكان

received 372328756904557 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 1962212450566928 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
received 344325829680698 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق