تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الإقليم يشرف على حفل استقبال جمعية شباب للشباب وجمعية التحدي للكراطي بمقر جماعة شيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2425 أبريل 2019
اقليم شيشاوة : بوعبيد الكراب عامل الإقليم يشرف على حفل استقبال جمعية شباب للشباب وجمعية التحدي للكراطي بمقر جماعة شيشاوة ..

اشرف عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب عصر اليوم الاربعاء 24 ابريل 2019، بقاعة الاجتماعات بمقر البلدية على حفل استقبال جمعية شباب للشباب بعد عودتها من الديار المصرية، وابطال جمعية التحدي للكراطي .
و تميز حفل الإستقبال، بحضور الكاتب العام محمد العطياوي، و رئيس المجلس  الاقليمي السعيد المهاجري، و أحمد هلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة، وباشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي، وقائد المقاطعة الشمالية وقائدة المقاطعة الجنوبية بباشوية شيشاوة ، بالإضافة الى عدد من اعضاء ومستشارين بالمجلس الجماعي، واعضاء المكتب المسير لجمعية شباب للشباب وأعضاء جمعية التحدي للكرطي ، وممثلي بعض الجمعيات المدينة .
و تم تكريم هؤلاء الأبطال بعد الإنجاز المتميز الذي تم تحقيقه خلال فعاليات المهرجان الدولي للمسرح بأسيوط، الذي احتضنته مصر الشقيقة خلال الاسبوع الماضي، حيث حصدت أربعة جوائز مهمة، كما تم تكريم جمعية التحدي للكراطي التي حصدت مداليات ذهبية وكأس ذهبي في دوري مولاي الحسن بمراكش.
و في ختام الحفل، نوه عامل الإقليم بوعبيد الكراب بالشباب بعد مشاركتهم المتميزة حيث تم تشجيعهم على التألق في مختلف المجالات، وأشرف خلالها على تسليم هدايا و تذكارات رمزية الى مكتب المسير للجمعية .
وفي وسط جو مليئ بالفرحة و البهجة و الإعتراف بالجميل، قامت جمعية شباب للشباب تسليم شواهد تقديرية على كل من عامل الاقليم ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي وفاعل جمعوي من رجال الاعمال بالمدينة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق