تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :بعد تعيينه عاملا جديدا للاقليم .. بوعبيد الكراب يحضر أول دورة للمجلس الاقليمي بمقر العمالة .

تساوت 24
الاقليميةالجهوية
تساوت 2410 سبتمبر 2018
اقليم شيشاوة :بعد تعيينه عاملا جديدا للاقليم .. بوعبيد الكراب يحضر أول دورة للمجلس الاقليمي بمقر العمالة .

انعقدت، صباح يومه الاثنين 10شتنبر 2018، بمقر عمالة إقليم شيشاوة ، الدورة العادية للمجلس الإقليمي لشهر شتنبر ، تحت إشراف عامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب، و السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، و بحضور الكاتب العام للعمالة و بعض رؤساء المصالح الخارجية و أعضاء المجلس الإقليمي ، و ممثلي المنابر الإعلامية.
افتتح أشغال الدورة، السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة ، بكلمة ترحيبية في حق عامل الإقليم والتي تعتبر اول دورة يحضرها منذ التحاقه بالاقليم نهاية الشهر الفارط.
و عموم الحاضرين ، على اثرها القى السيد بوعبيد الكراب عامل الاقليم كلمة شكر فيها المنتخبين وساكنة الاقليم على الترحيب الذي. حظي به من طرفهم على اثر تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على اقليم شيشاوة .
وبعد ذلك عرض رئيس المجلس الاقليمي من خلالها نقط جدول الاعمال والتي تضمنت 8 نقط وبعد مناقشتها تم عرضها على التصويت ، حيث تمت المصادقة وبإجماع أعضاء المجلس الحاضرين .
و تضمن جدول أعمالها النقط التالية :
النقطة الاولى : الدراسة والمصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2019.
النقطة الثانية : اعادة الدراسة والمصادقة على اتفاقية اطار للشراكة الخاصة بانجاز ملاعب للقرب متعددة الرياضات بالوسطين القروي و الشبه الحضري و الممول من طرف وزارة الشباب والرياضة.
النقطة الثالثة : الدراسة والمصادقة على مشروع برنامج احداث ملاعب للقرب بالمجالين القروي والشبه الحضري بالإقليم .
النقطة الرابعة : الدراسة و المصادقة على اتفاقية شراكة من اجل تعزيز خدمات النقل المدرسي بعمالات و اقاليم جهة مراكش اسفي .
النقطة الخامسة : الدراسة والمصادقة على اتفاقيات شراكة اطار بين المجلس الاقليمي وجمعيات دور الطالب والطالبة بالإقليم .
النقطة السادسة : الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة لتمويل وانجاز مشروع بناء فضاء لتسويق منتوجات الصناعة التقليدية بالجماعة القروية لسيدي المختار.
النقطة السابعة : الدراسة والمصادقة على ملحق اتفاقية شراكة لتمويل وانجاز مشروع احداث فضاء لإنتاج وتسويق منتوجات الصناعة التقليدية بجماعة امنتانوت .
النقطة الثامنة : الدراسة والمصادقة على طلب الاقتراض من صندوق التجهيز الجماعي لتمويل الشطر الثاني الخاص بالبرنامج الوطني الثاني للطرق القروية بالإقليم .
وفي ختام هاته الدورة تليت برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده من طرف رئيس واعضاء المجلس ضمنوها صادق وخالص تعلقهم باهذاب العرش العلوي المجيد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق