تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بصمات اصابع تقود الى القبض على لص سرق اقامة مسؤول بشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 أغسطس 2019
اقليم شيشاوة : بصمات اصابع تقود الى القبض على لص سرق اقامة مسؤول بشيشاوة .

من مصادر موثوقة ، بعدما تعرضت اقامة الكاتب العام لعمالة شيشاوة للسرقة بمدينة شيشاوة في واضحة النهار، حيث اعتمدت الشرطة القضائية على البصمات للوصول إلى السارق، تم اعتقال اللص المتورط،بعد التعرف على هويته بواسطة “البصمات” التي أخذت من عين المكان، وذلك بعد زوال اليوم الاثنين 5 غشت 2019 .وجاء ايقاف المتهم من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة بتنسيق مع الشرطة الولائية بمراكش، بعد ضبطه بالقرب من مسكنه العائلي بحي سيدي بوسف بن علي، والذي قضى عقوبات حبسية في قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة، وقد ضبط بحوزته المسروق باستثناء جهاز التلفاز الذي وجد بحوزة شخص آخر من جيرانه تم بيعه له أمس الأحد.وبحسب ذات المصادر ، فالمتهم المسمى “يوسف.خ” المولود سنة 1991 بمدينة مراكش، اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مؤكدا أنه يقوم بشحن البطيخ الأحمر بمدينة شيشاوة كل موسم فلاحي، وأثناء تواجده بالقرب من المسكن الوظيفي المذكور أقدم على تسلق الحائط واقتحام غرفة النوم، حيث استولى على جهاز تلفاز وحاسوب يدوي ومفتاح سيارة المصلحة، ليلوذ بالفرار الى مسقط رأسه بمدينة مراكش.
هذا وقد تم اقتياد المتهم الرئيسي والشخص الذي اقتنى المسروق  الى مقر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، من أجل تعميق البحث مع المتهم الرئيسي من أجل السرقة الموصوفة مع حالة العود، والثاني من أجل شراء شيء متحصل عليه من السرقة، وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق