تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : بتعليمات عامل الاقليم بوعبيد الكراب افتتح السوق النموذجي للباعة المتجولين بمدينة شيشاوة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2428 سبتمبر 2019
اقليم شيشاوة : بتعليمات عامل الاقليم بوعبيد الكراب افتتح السوق النموذجي للباعة المتجولين بمدينة شيشاوة.

في إطار تنظيم الباعة المتجولين وتحسينا لظروف اشتغالهم، وإيمانا من السلطات الاقليمية بضرورة العناية بجميع فئات المجتمع، قام باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي وقائد المقاطعة الشمالية بوشعيب الذهبي وبتعليمات عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ، على عملية تسليم الأماكن المخصصة لهؤلاء الباعة داخل السوق النمودجي الخير ب الحي المحمدي بلدية شيشاوة، يوم امس الجمعة 27 شتنبر 2019 ، وذلك في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للمساهمة في تنظيم هذه الفئة من المجتمع وتحسين ظروف عيشها، وإضفاء جمالية على هذه المدينة الفتية.
هذا وقد عبر العديد من المواطنين المستفيدين عن ارتياحهم للخطوة الإيجابية التي قام بها عامل الاقليم رفقة باقي المتدخلين والمشاركين متمنين أن تتبعها خطوات آخرى للمساهمة في تحسين الظروف الإقتصادية والبيئية لهذه المدينة.
كما طالبوا من السلطات المحلية أن تتحلى باليقظة حتى لا تظهر فئات آخرى من الباعة الجائلين بشوراع وزقاق المدينة تنسف العمل الجبار والمجهودات التي يقوم به عامل الاقليم من أجل تنظيم الأنشطة التجارية والحفاظ على جمالية المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق