تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المديرية العامة للجماعات المحلية بشراكة وتعاون مع UN” WOMEN ..ينظمان ورشة عمل

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 مايو 2016
اقليم شيشاوة : المديرية العامة للجماعات المحلية بشراكة وتعاون مع UN” WOMEN ..ينظمان ورشة عمل

عرفت قاعات الاجتماعات يوم الاتنين 9 ماي ويوم الثلاثاء 10 ماي ورشة عمل نظمتها المديرية العامة للجماعات المحلية بشراكة وتعاون مع Un”WOMEN بشعار دعم احداث وتفعيل هيئة المساوات وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بعد حضور وازن من رؤساء الجماعات ومنتخبين ومنتخبات ومديري الجماعات وعلى رأسهم السيد العامل وممثل مديرية تكوين الاطر الادارية والتقنية وممثلة الامم المتحدة للمرأة وخبراء مغاربة في مجال مقاربة النوع الاجتماعي .وقد فتح الاشغال هده الورشة السيد العامل عبد المجيد الكاملي بكلمة ترحيبة للحضور الكريم والقى الكلمة عن الورشة وما غاية هدا اللقاء منه.الهدف العام من هده الدورة تقوية الديمقراطية والحكامة الجيدة من خلال دعم المقاربة التشاركية على مستوى الجماعات الترابية وكدالك تبادل والتشاور وتنظيم المساطر وفق المراحل .

مراسل شيشاوة : الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق