تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم لقاء تواصلي مع أئمة وخطباء دائرة ايمنتانوت بمسجد اكني .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 فبراير 2019
اقليم شيشاوة :المجلس العلمي المحلي لشيشاوة ينظم لقاء تواصلي مع أئمة وخطباء دائرة ايمنتانوت بمسجد اكني .

بمناسبة اللقاءات التواصلية التي ينظمها المجلس العلمي المحلي لشيشاوة بتنسيق مع المندوبية الاقليمية للشؤون الإسلامية ، نظم لقاء تواصليا لفائدة أئمة وخطباء دائرة ايمنتانوت اقليم شيشاوة اليوم الاثنين 25 فبراير 2019 ، بمسجد اكني بباشوية ايمنتانوت .
وأشرف على هذا اللقاء الذي حضره عدد كبير من اللإمة والخطباء ومرشدين وقيمين دينين ، و كل من الأستاذ عبد الحق الازهري رئيس المجلس العلمي والمندوب الاقليمي للشؤون الإسلامية .
وكان برنامج اللقاء جد متميز أثار جملة من المحاور المختلفة بخطبة الجمعة ومنهجيتها وموضوعها وشخصية الخطيب وغيرها من القضايا التي أصبحت في السنين الأخيرة مثار نقاش وأخذ ورد .
و قد أطر اللقاء بالاضافة إلى السيد رئيس المجلس العلمي المحلي و المندوب الاقليمي للشؤون الاسلامية، كل من الدكتور مولاي أحمد علوي امحرزي (أستاذ التعليم العالي بجامعة القاضي عياض بمراكش) و الدكتور عبد الجليل جودات عضو المجلس العلمي المحلي . وقام بتسيير اللقاء الأستاذ حسن أجعا (إمام مرشد).
وقد كان اللقاء مفيدا ومثمرا لدى السادة الخطباء و اختمم بالدعاء الصالح لأمير المومنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق