تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لمزوضةيعقد دورته العادية لشهر ماي 2019 ،و ينجح في كسب تصويت اعضاء المجلس بالإجماع على النقط المدرجة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 مايو 2019
اقليم شيشاوة : المجلس الجماعي لمزوضةيعقد دورته العادية لشهر ماي 2019 ،و ينجح في كسب تصويت اعضاء المجلس بالإجماع على النقط المدرجة .

عقد المجلس الجماعي لمزوضة صباح يوم الثلاثاء 7 ماي 2019، أشغال الدورة العادية لشهر ماي بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، برئاسة احمد واهروش رئيس المجلس الجماعي لمزوضة إلى جانب ادريس لكروني قائد قيادة مزوضة، بحضور اغلبية الاعضاء 20 عضوا من اصل 25 .
في بداية اللقاء استهل رئيس المجلس الجماعي احمد واهروش، أشغال الدورة بالترحيب والتبريك بمناسبة شهر رمضان المعظم وأن يجعله الله شهر رحمة ومغفرة وامن وامان على بلادنا.
وطبقا لما نصه مقتضيات القانون التنظيمي للجماعات، تلا كاتب المجلس تقريرا عن أنشطة المجلس فيما بين الدورتين، والتي تميزت بإجراء العديد من الأنشطة تهم التعاون وعقد لقاءات مع المسؤولين ومتابعة الاوراش والمشاريع، بعد ذلك استعرض احمد واهروش اهم نقاط جدول أعمال الدورة المتكونة من أربعة نقط ،حيث صادق المجلس باجماع الاعضاء الحاضرين على جميع النقط ،وبعد مناقشات مستفيضة تخللتها مداخلات أعضاء المجلس حول النقطة الأولى التي تهم تعديل دفتر التحملات المتعلق بالسوق الاسبوعي والتي استأثرت بنقاش جاد بين اعضاء المجلس، فيما همت النقطة الثانية تعديل دفتر التحملات المتعلق بالمجزرة الجماعية.
وفي إطار تعزيز خدمات القرب وتيسير استفادة ساكنة الجماعة منها صادق المجلس على الانخراط في مدار تدبير مرفق النقل العمومي الحضري والبين حضري لجهة مراكش اسفي وكذا تحويل اعتمادات بميزانية التجهيز.
وفي ختام هذه الدورة تليت برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق