تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : العامل الجديد الكراب في زيارة مفاجئة للمستشفى الإقليمي لشيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 سبتمبر 2018
اقليم شيشاوة : العامل الجديد الكراب في زيارة مفاجئة للمستشفى الإقليمي لشيشاوة .

قام السيد بوعبيد الكراب العامل الجديد على عمالة شيشاوة ، صباح اليوم الاثنين 17شتنبر 2018 ، بعد تعيينه للمرة الثانية على التوالي بزيارة مفاجئة إلى المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة ، لتفقد الأوضاع والوقوف على الخدمات التي يقدمها المستشفى ومعاينة طريقة الاشتغال واستقبال المواطنات والمواطنين.
وحسب مصدر مقرب لجريدة تساوت 24 فإن عامل الإقليم فاجأ جميع الأطر الطبية العاملة بالمستشفى بهذه الزيارة المباغتة.
ووفق ذات المصادر فإن بعض من الأطباء كانوا غائبين عن المستشفى، ورغم ذلك فإن العامل استكمل زيارته إلى عدد من الأقسام الطبية ومصلحة التطبيب وجناح الولادة وغيرها من الأقسام بالمستشفى. بحضور نور الهدى تامر مندوبة الصحة والدكتور شاكر مدير المستشفى الإقليمي وطاقم طبي واداري تابع للمستشفى الإقليمي.
حسب نفس المصدر فإن الزيارة لها دلالات و تحمل رسالة واضحة لمندوبة الصحة لرفع منسوب الأداء واتخاذ الإجراءات الصارمة في حق كل من تبث اخلاله بواجبه المهني والتعاون مع مدير المستشفى الإقليمي لتجاوز الاختلالات التي لا زالت تعيق النهوض بالقطاع إقليميا .
إلى ذلك، أضاف ذات المصدر ان زيارات  السيد عامل الإقليم تندرج في مبادراته للإطمئنان على سير العمل في هذه المؤسسة الصحية ميدانيا، وتعزيز وتشجيع جوانب النجاح بها ،والاطلاع على بعض الاحتياجات الخاصة بها بصفة عامة ومهني القطاع بصفة خاصة ،كما تعتبر هذه الزيارات الميدانية فرصة للاتصال عن قرب بواقع العمل واحتياجاته  وحقن مجهودات القائمين بمصل الحماس  لرفع درجة جهوزيّة العمل، من خلال توقع المهنيين للزيارة في أي لحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق