تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل احد افراد عصابة متخصصة في السرقة بالمدينة …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2426 أبريل 2019
اقليم شيشاوة : الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل احد افراد عصابة متخصصة في السرقة بالمدينة …

ألقت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، يوم امس الخميس 25 أبريل الجاري ، القبض على أحد أفراد عصابة إجرامية نفذت عدة سرقات بمدينة شيشاوة، قبل شهور، بعد مداهمة مسكنه العائلي بدوار “رحال” بجماعة سيدي بوزيد الركراكي قيادة شيشاوة.
ووفق مصادر موثوقة فقد تم توقيف المشتبه بعد مطاردة هوليودية عقب إشعاره من طرف أحد أصدقائه بتواجد العناصر الأمنية بالدوار ، هذا وقد تم اقتياده إلى مركز الشرطة القضائية والإستماع إليه في محضر قانوني، قبل وضعه رهن الحراسة النظرية وإصدار برقية بحث وطنية في حق شريكه المنحدر من نفس الدوار، وذلك تحت إشراف النيابة العامة لدى استئنافية مراكش.
وزادت ذات المصادر، أن المتهمين نفذوا مؤخرا عملية سرقة كان ضحيتها شخص خمسيني تم اعتراض سبيله والسطو على هاتفه النقال وبعض أغراضه الشخصية، بعدما استغلوا خلو المكان وغياب الإنارة العمومية بإحدة شوارع الحي المحمدي بمدينة شيشاوة، حيث لم يتمكن الضحية من التعرف على هوياتهما ولا صفاتهما، كونهما كانوا ملثمين وعلى متن درجة نارية من نوع “س90″، وهي الأقوال التي أدلى بها لدى شرطة شيشاوة اثناء الإستماع إليه بخصوص الشكاية التي تقدم بها فور تعرضه للسرقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق