تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :الحاجب الملكي يسلم هبة ملكية للمدرسة العتيقة بسيدي المختار بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 244 ديسمبر 2018
اقليم شيشاوة :الحاجب الملكي يسلم هبة ملكية للمدرسة العتيقة بسيدي المختار بحضور عامل الاقليم بوعبيد الكراب .

أشرفت لجنة ملكية يترأسها الحاجب الملكي صباح اليوم الثلاثاء 4 نونبر 2018 ، بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة على تسليم هبة ملكية للمدرسة العتيقة سيدي المختار بمناسبة الذكرى ال 20 لوفاة الحسن الثاني طيب الله تراه ، الذي كان في استقباله عامل اقليم شيشاوة بوعبيد الكراب ، والكاتب العام للعمالة محمد العطياوي ، ومندوب الأوقاف والشؤون الإسلامية، عبد الرحيم المسكيني رئيس الجمعية المحمدية لتسير المدرسة العتيقة . رئيس المنطقة الإقليمية للدرك، رئيس المنطقة الإقليمية للإدارة العامة للأمن الوطني، القائد الإقليمي للقوات المساعدة والقائد الإقليمي للوقاية المدنية ،وعدد من المنتخبين .
وقد كان هذا الحفل الديني مناسبة لقراءة سلك من القران الكريم من طرف مريدي وطلبة المدرسة العتيقة لسيدي المختار التي تعتبر من المدارس العلمية المشهورة بإقليم شيشاوة.وبعد ذلك توجه الوفد إلى المدرسة العلمية العتيقة حيث أطلع على كافة المرافق بهذه المؤسسة الدينية.
وفي ختام الحفل توجه الحاضرون بالدعاء بالنصر والتمكين للملك محمد السادس، كما رفع الحاضرون اكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد برحمته الواسعة فقيدي الأمة جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق