تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : الجمعية الرياضية الحديدية شيشاوة تنظم الدوري السنوي بمدينة شيشاوة .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 أكتوبر 2018
اقليم شيشاوة : الجمعية الرياضية الحديدية شيشاوة تنظم الدوري السنوي بمدينة شيشاوة .

تحت شعار “الكرة الحديدية.. رياضة.. أخلاق.. و مواطنة”، و بإشراف من الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية و عصبة تانسيفت الجنوب وعصبة الصحراء، و بتعاون مع المجلس البلدي والمجلس الاقليمي لشيشاوة ، نظمت الجمعية الرياضية للكرة الحديدية شيشاوة الدوري السنوي المندرج ضمن بطولة عصبة تانسيفت الجنوب وعصبة الصحراء للكرة الحديدية، على ارضية فضاء الجمعية القريب من مقر الدرك الملكي بمركز شيشاوة اليوم الأحد 7 اكتوبر 2018 ، حيث انطلقت المنافسة على عملية 133 ثلاثية و مشاركة 399 لاعب .
وقد خصصت لهذا الدوري كؤوس وجوائز نقدية جد محترمة وبالمناسبة تكريم بعض الوجوه الرياضية التي قدمت الشيئ الكثير للنادي .
وقد مرت هذه التظاهرة الرياضية في جو بهيج و مرح تمتع بها جمهور الشيشاوي الذي حج لمتابعة أطوار الدوري الذي تميز بتنظيم محكم يعطي انطباعا حسنا على تطور هذا النوع من الرياضة الفريد من نوعه الذي يعتبر إضافة نوعية للمشهد الرياضي الشيشاوي.
و في الختام تقدم رئيس الجمعية الرياضية للكرة الحديدية شيشاوة احمد البزاوي بتشكره إلى الجماعة الحضرية لشيشاوة والمجلس الاقليمي على الدعم و المساندة و التشجيع للرياضة و الرياضيين بالمدينة و خصوصا لعبة الكرة الحديدية ، كما شكر السلطة المحلية ورجال الامن والقوات المساعدة على وقوفهم وسهرهم لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق