تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : التصويت بالإجماع على جدول أعمال دورة استثنائية للمجلس الجماعي لشيشاوة .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2418 أبريل 2018
اقليم شيشاوة : التصويت بالإجماع على جدول أعمال دورة استثنائية للمجلس الجماعي لشيشاوة .

عقد  المجلس الجماعي لجماعة شيشاوة يوم الاربعاء 18 ابريل الجاري ، دورة استثنائية ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، افتتح أشغال الجلسة رئيس المجلس الجماعي احمد هلال بـعدما رحب بالسادة المستشارين وممثل السلطة المحلية باشا المدينة في شخص رئيس دائرة شيشاوة بالنيابة والقائدة الملحق بباشوية شيشاوة ، والسادة أطر الجماعة وبقية الحاضرين وشكرهم على تلبيتهم الدعوة لحضور اجتماع هذه الدورة الإستثنائية، مذكرا السادة الحاضرين بالنقطة المهمة في جدول أعمال هذه الدورة والمتعلقة بالموافقة على اثفاقية التسيير المفوض لقطاع النظافة مع(كازا تكنيك ) ، بحضور أغلبية الأعضاء المصادقة بالاجماع على النقط المدرجة بجدول اعمال .
والتي تهم اتفاقيات شراكة مع المجلس الإقليمي لشيشاوة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية حول بناء وتجهيز ملعبين للقرب بكل من حي الزاوية وحي السلام بمدينة شيشاوة، حيث تبلغ تكلفتهما 1000.000.00 درهم، بمساهمة 200.000.00 درهم من جماعة شيشاوة.
كما تم تجديد قرار الترخيص بإستغلال الملك العمومي لإقامة لوحات إشهارية لفائدة شركة خاصة، حيث تم الإتفاق بين الطرفان على تحديد المبلغ الأدنى لهذه المستحقات في مبلغ 10.000.00 درهم لكل لوحة إشهارية منصوبة ذات واجهتين تبلغ كل واجهة منها 12 مترا مربعا.
وبعدها النقطة المتعلقة بتعديل الفصل 31 من القرار الجبائي بإضافة الرسم المفروض على الألياف البصرية وعلب الربط الخاصة بهاته الألياف، حتى تتمكن الجماعة من استخلاص هذا الرسم على شركة أورونج .
وبخصوص النقطة السادسة، فقد تمت المصادقة على تحويل اعتمادات مالية مجموعها 68000.00 درهم من بعض فصول الميزانية إلى الفصل المتعلق بدفعات لفائدة الشركات الخاصة نظير الخدمات التي تسديها للجماعات المحلية.
وفي الأخير، تعديل الفصل المتعلق بلجنة فتح الأظرفة بكنانيش التحملات المتعلقة بكراء عدد من المرافق التابعة للجماعة، منها، السوق الأسبوعي موقف السيارات والدراجات، المسبح الجماعي، المجزرة الجماعية….
وفي الأخير تقدم المجلس برفع برقية الولاء ورفعت الدورة الإستثنائية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق