تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : البرلماني مولاي هشام المهاجري ينسق محليا لتهيئة عدة أحياء ومراكز بالإقليم .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2411 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : البرلماني مولاي هشام المهاجري ينسق محليا لتهيئة عدة أحياء ومراكز بالإقليم .

في إطار تهيئة أحياء ومراكز بإقليم شيشاوة، اجتمع هشام المهاجري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، أخيرا مع عامل عمالة اقليم شيشاوة السيد بوعبيد الكراب من أجل التنسيق بخصوص تهيئة المراكز الحضرية الصاعدة باقليم شيشاوة، ومن بينها مركز مجاط.
وتشمل عملية تهيئة وتجهيز مركز مجاط الإنارة العمومية والترصيف وتهيئة بعض الأزقة، إضافة إلى مشاريع أخرى تلح الساكنة على تنزيلها على أرض الواقع، مع العلم أنه تم فتح الأظرفة الخاصة بإنجاز أشغال تهيئة المركز المذكور، وذلك بكلفة مالية تفوق مليار 300 مليون سنتيم.
وعلاقة بالموضوع، ينكب النائب البرلماني المهاجري وعامل عمالة إقليم شيشاوة على التنسيق لتنزيل مشروع تهيئة مركز سيدي المختار ومزوضة وادويران وامتوكة، إضافة إلى مشاريع أخرى تدخل ضمن برنامج التأهيل الحضري وإعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز بمختلف أحياء مدينة شيشاوة وامنتانوت، إضافة إلى مشاريع لتنمية الجماعات الترابية القروية بإقليم شيشاوة عامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق