تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: الأمن الوطني والمجتمع المدني في عمل مشترك بشيشاوة .

تساوت 24
2016-05-18T20:22:44+01:00
الجهوية
تساوت 2418 مايو 2016
اقليم شيشاوة: الأمن الوطني والمجتمع المدني في عمل مشترك بشيشاوة .

عرفت صباح اليوم 18ماي 2016 امام ثانوية الامام البخاري بشيشاوة نشاطا للسلامة الطرقية نظمتها جمعية آفاق شيشاوة بشراكة مع الأمن الوطني بالمدينة لتوعية الناشئة المستعملة للطريق بكثرة بالارشادات المرورية وسبل الوقاية من الحوادث . حيث تمت التوعية التي تشمل التحذير مما يمكن أن ينتج من اصابات في حالة عدم ادراك كيفية استعمال الطريق وقد كانت فقرات النشاط توجه توجيهاتها الى الناشئة حيث أقيمت تمثيليات لحوادث وكيفية تجنبها وترسيخ احترام المرور في تربية الناشئة  وقد كان النشاط ناجحا بكل المقاييس حيث استفادت منه شريحة من المجتمع المدني لابأس بها وتعرفوا على أشياء لم تخطر ببالهم قبل هذا النشاط كما أن هذه الشريحة قد ثمنت هذا الفعل وطالبوا من الجمعية والمسؤولين على أن ينظموا مثل هذه الأنشطة التي تعود بالنفع على المواطن .

مراسلة شيشاوة:بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق