تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : افتتاح مركز الفحص التقني للسيارات بجماعة المزوضية .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 سبتمبر 2016
اقليم شيشاوة :  افتتاح مركز الفحص التقني للسيارات بجماعة المزوضية .

يبدو أن كثيرا من أصحاب السيارات ياقليم شيشاوة وبالاخص جماعة المزوضية ونواحيها لن يكونوا مضطرين بعد ألان إلى قطع عشرات الكيلومترات صوب مدينة شيشاوة او مدينة مراكش للحصول على شهادة الفحص التقني لسياراتهم ودراجاتهم النارية ، حيث تم افتتاح مركز جديد للفحص التقني بجماعة المزوضية اقليم شيشاوة .
ويُنتظر أن يعرف المركز إقبالا كبيرا من طرف المواطنين ، بالنظر إلى عدد العربات المتواجدة بالجماعة والإقليم ، وكذا شساعة مساحته وقال رئيس المركز السيد خير الله عبد الرحيم في لقاء خاص بجريدة تساوت24 . بان المشروع يدخل في إطار تنمية المنطقة وتقريب المواطنين من قضاء مصالحهم الإدارية موجها كل من ساهم في إنجاح هذا المركز و على تواصلهم الدائم وحرصهم على قضايا المواطنين .
جدير بالذكر أن إنشاء مركز للفحص التقني كان أولى الأولويات التي طالب بها المواطنون عامل الإقليم أكثر من مرة بسبب مصاريف وتبعات ذلك وخصوصا للسيارات التي يصعب تنقلها إلى مدن أخرى بسبب انتهاء الفحص التقني مخافة حجزها من طرف الدرك أو الشرطة وهو ما سيزيد من متاعب أصحابها المادية.
ااحسين المغراوي:شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق