تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : اعلان … المديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة تعلن تلاميذ بكالوريا لاجتياز امتحانات الدورة العادية 2019 بخصوص اضافة ساعة حسب التوقيت الجديد .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 247 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : اعلان … المديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة تعلن تلاميذ بكالوريا لاجتياز امتحانات الدورة العادية 2019 بخصوص اضافة ساعة حسب التوقيت الجديد .

في إطار عملية التحسيس لإنجاح امتحانات بكالوريا 2019 ، أعلنت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن التوقيت الرسمي لإجراء الاختبارات للسنة الأولى بكالوريا والسنة الثانية بكالوريا وتواريخها.
هذا وبحسب برنامج اعلاني للمديرية، فإن الامتحان الجهوي الموحد الذي سينطلق يوم السبت 8 يونيو، سيكون على الساعة الثامنة من التوقيت الحالي المعتمد خلال شهر رمضان، فيما سيكون اليوم الثاني للامتحان يوم الاثنين 10 يونيو باعتماد التوقيت الجديد للمملكة 1+ والذي سيتم اعتماده انطلاقا من يومه الأحد 9 يونيو 2019 ابتداء من الساعة الثانية صباحا.
اما بخصوص الامتحان الوطني الموحد للسنة الثانية بكالوريا، فستنطلق على الساعة الثامنة ابتداء من يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 باعتماد التوقيت الجديد gmt+1.
وحرصا على تجنب سقوط ضحايا التوقيت الجديد قال مصدر تربوي أنه يتعين على التلاميذ وأولياء أمورهم الحذر لضمان الاجتياز الطبيعي لهذا الاستحقاق الوطني الهام في المسار التعليمي للمتعلمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق