تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : اختتام دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة بشيشاوة ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2410 يونيو 2019
اقليم شيشاوة : اختتام دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة بشيشاوة ..

أسدلت جمعية ” التفوق للرياضة بشيشاوة “، بعد عصر اليوم الاحد 9 يونيو 2019 ، ستار الدورة الرابعة من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بتتويج فريق “الارض حي الامل ” بطلا للدوري، إثر انتصاره على فريق ” الطليعة حي النهضة ” في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب القرب بحي النهضة بلدية شيشاوة ، بحضور رئيس المجلس الجماعي احمد هلال والسلطة المحلية في شخص باشا مدينة شيشاوة احمد الشاشي وبعض اعضاء المجلس عبد المجيد الفريعي ومصطفى الدماق وفعليات جمعوية .
واوضح خالد العرايش ، رئيس جمعية ” التفوق للرياضة “، أن “التظاهرة الرياضية نُظمت طيلة شهر رمضان، بشراكة مع المجلس الجماعي لشيشاوة ، وشارك فيها 20 فريق من مختلف احياء مدينة شيشاوة .
وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لتساوت 24، أن “جميع المباريات تميزت بندية كبيرة وروح رياضية عالية بين الفرق المتنافسة،و مشيرا إلى أن “اللقاءات تميزت بحضور متميز لأبناء الاحياء و المشاركين في التظاهرة الرياضية”.
وفي ختام كلمة رئيس الجمعية المنظمة تقدم بالشكر لرئيس المجلس الجماعي واعضاء المجلس البلدي على دعمهم للدوري ، وملتمس من الجهات المسؤولة مزيدا من الدعم والتشجيع باعتبار الرياضة ركيزة اساسية للتنمية وتحفيز الأطفال والشباب على التألق والابتعاد على كل الأشكال والسلوكات الهدامة .
هذا وتم توزيع المداليات على الفرق الأولى حسب المراتب بالاضافة الى كأس الدوري و هدايا وشواهد تقديرية فردية لكل هداف الدوري و أحسن لاعب وسط في الدوري و أحسن دفاع ، كما عرف هذا الدوري تكريم العضو المستشار بالمجلس الجماعي لشيشاوة عبد المجيد الفريعي ..
وتروم هذه التظاهرة الرياضية، التي جاءت بناء على رغبة مجموعة من فعاليات المجتمع المدني، منح الفرصة للشباب لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية في جوٍ من التباري ضمن دوريات محلية على مستوى عال من التنظيم، بعد تجربة ناجحة خلال العام الماضي، والتي استحسنها المشاركون والمتتبعون، لما لها من أهداف رياضية وتربوية وتوعوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق