تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : إقامة صلاة الجمعة ترى النور في دوار بوعنكة جماعة سيدي محمد الدليل .

تساوت 24
الجهوية
تساوت 249 أغسطس 2019
اقليم شيشاوة : إقامة صلاة الجمعة ترى النور في دوار بوعنكة جماعة سيدي محمد الدليل .

أدت ساكنة دوار بوعنكة بجماعة سيدي محمد الدليل اليوم الجمعة 9 غشت 2019 ، صلاة الجمعة لأول مرة بمسجد التوبة بعد تعجيل الإجراءات القانونية والإدارية.
وحضر ممثل عن المندوبية الاقليمية لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية بشيشاوة وممثل عن المجلس العلمي المحلي بشيشاوة وكذلك حضور نائب الرئيس التاني لجماعة سيدي محمد الدليل عمر اكنتوش أداء صلاة الجمعة الأولى بمسجد التوبة بدوار بوعنكة , كما عرفت أيضا حضور حشد كبير من ساكنة القرية وكذا ساكنة بعض الدواوير المجاورة لمشاركة ساكنة بوعنكة هذا اليوم المبارك.
وكانت خطبة الجمعة حول موضوع أهمية صلاة الجمعة على العباد وكذا هذا العيد الديني الأسبوعي الذي لا يقل أهمية عن الأعياد الأخرى.
وبعد الصلاة احتفلت الساكنة فيما بينها بتقديم التهاني لبعضها البعض وتنظيم مأدبة غذاء على شرف الضيوف الحاضرين لمشاركة الساكنة فرحة الجمعة الأولى بمسجد التوبة بدوار بوعنكة جماعة سيدي محمد الدليل اقليم شيشاوة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق