تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة :إيقاف مبحوث عنه وطنيا متلبسا بالإتجار في المخدرات بمركز سيدي المختار .

تساوت 24
2016-09-28T18:53:34+01:00
الجهوية
تساوت 2428 سبتمبر 2016
اقليم شيشاوة :إيقاف مبحوث عنه وطنيا متلبسا بالإتجار في المخدرات بمركز سيدي المختار .

من مصادر موثوقة ، تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، قبل قليل من زوال اليوم الأربعاء 28 شتنبر2016 ، من اعتقال مبحوث عنه وطنيا متلبسا بترويج المخدرات بالقرب من سكناه بحي الرياض بمركز سيدي المختار، بعد توصلها بإخبارية في الموضوع، حيث ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا ودراجة نارية من نوع “س90” يستعملها في عملية الإتجار.
وبحسب نفس المصدر ، فإن الموقوف سبق له أن قضى عقوبة حبسية من أجل الإتجار في المخدرات، حيث وبعد عودته من السجن المحلي بالأوداية باشر عملية الإتجار في الممنواعات، إلى أن تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه، بعد اعترافات العديد من الموقوفين كونه يروج مخدر الشيرا.
هذا وقد تم وضع المتهم رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، بعد إجراء بحث تفصيلي مع الموقوف للكشف عن شركائه محتملين له ومزوديه بالمخدرات القوية قبل تقديمه الى العدالة المختصة لإتخاد الإجراءات القانونية في حقه .
الحسين المغراوي: شيشاوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق