تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:من ينقذ حي بن البشير من التهميش المفرط..؟

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 مايو 2016
اقليم شيشاوة:من ينقذ حي بن البشير من التهميش المفرط..؟

تعاني ساكنة حي بن البشير بجماعة شيشاوة من هشاشة وتهميش يندى لها جبين من يود حكاية قصتها ,وأخطر هذه المعانات والتي انقرضت في المدن المغربية تتجلى في انعدام الصرف الصحي, كما أن هذا الأخير يجري فةق البسيطة بين أزقة الحي مما يكثر الأمراض بأوساط هذا الحي الملكوم والذي يعتبر من أكبر الأحياء بمدينة شيشاوة حيث تقدر ساكنته ب 1000نسمة وفي اتصال جريدة تساوت 24 بالمهتمين بالشأن المحلي أكدوا امتعاظهم وتقززهم من الحالة المزرية التي يعيشها هذا الحي الكبير بمدينة شيشاوة.

هكذا وقفت جريدة تساوت 24 على معانات هذه الساكنة التي تتنفس الأضرار وتعيش جنبا الى جنب مع الأمراض وخصوصا والزمن مقبل على فصل الصيف الذي يكثر فيه الذباب والباعوض الناقل للأوبئة, وكأن هذا الحي لا ينتمي الى مغرب اليوم الذي يسعى عاهله الى رقييه وتقدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق