تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:جمعية شيشاوة للقنص تنظم مسابقة لرمي الصحون بشيشاوة

تساوت 24
2016-05-23T20:08:57+01:00
الجهوية
تساوت 2423 مايو 2016
اقليم شيشاوة:جمعية شيشاوة للقنص تنظم مسابقة لرمي الصحون بشيشاوة

نظمت جمعية شيشاوة للقنص بشيشاوة اليوم الاحد 22ماي 2016 على هامش الدوري السنوي  تحت شعار “” تظاهرة رياضية وطنية في رماية الصحون ، مسابقة لرمي الصحون بحضور عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي والكاتب العام بالعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس الجماعي والبرلماني عبد الاله المهاجري وباشا مدينة شيشاوةبالنيابة .

هكذانظمت هذه التظاهرة في إطار خلق جسور التواصل والتعارف بين مختلف المشاركين من المدن المغربية وكذا لتقريب هذا النوع الرياضي من مختلف شرائح المجتمع وبالتالي تمرير رسالة التحسيس بضرورة الاهتمام برياضة القنص والرماية من أجل تطويرها لتكون رياضة مكتملة على مستوى قوانينها ونظمها .وشملت هذه التظاهرة مشاركة قوية لجمعية الكرم بمدينة قلعة السراغنة .حيث عرفت هذه المسابقةتنافسا كبيرا بين مجموعة من المشاركين المعروفين وأبطال في هذا المجال من الرياضات على المستوى الوطني وجاءت النتائج بفوز في الرثبة الاولى عزيز المشاوري من قلعة السراغنة وفي الختام قدمت الجوائز على الفائزين وتكريمات من هدايا جد قيمة بحضور الحاج عمارة عمارة .وفي إطار هدا الحفل الرياضي تقدمت جمعيةشيشاوة للقنص بتشكراتها للحاضرين  على تلبية الدعوة وكل من ساهم من قريب و من بعيد في انجاح هذه التظاهرة الرياضية .

13288711_1226043260747527_1647379639_o
قنص2شيشاوة:بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق