تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة : نقابيو “كدش” يعتصمون داخل مندوبية الصحة بشيشاوة

تساوت 24
2017-04-06T23:52:26+01:00
الجهوية
تساوت 246 أبريل 2017
اقليم شيشاوة : نقابيو “كدش” يعتصمون داخل مندوبية الصحة بشيشاوة

خاض المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة “كدش”، اليوم الخميس 6 أبريل 2017، اعتصاما مفتوحا داخل مقر مندوبية الصحة بمدينة شيشاوة، وذلك بعد رفض المسؤولة عن القطاع التوقيع على محضر التوقف عن العمل لموظفة بالإقليم رغم توفرها على مقرر انتقال مؤقت من المدير الجهوي للصحة بمراكش. وبحسب بلاغ صدرته النقابة اليوم ، فإن الحوار وصل الباب المسدود مع مندوبة الصحة بخصوص مطالب النقابة والتي كانت موضوع اعتصام سابق للمكتب النقابي، ولذلك قرر هذا الأخير استمرار الإعتصام المفتوح داخل مقر المندوبية ، ثم سوف ينظم وقفة احتجاجية يوم غد الجمعة 7 أبريل . والإستمرار في الإعتصام إلى حين تحقيق المطالب، ثم القياد بوقفة آخرى يوم الأربعاء 12 أبريل المقبل صباحا. كما دعا البلاغ الذي توصلت به الجريدة بنسخة منه، جميع منخرطي النقابة إلى المشاركة في الاشكال النضالية من أجل الدفاع عن المطالب المشروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق