تابعنا على انستغرام

اقليم اليوسفية : الشماعية – جمعية الرياضة للجميع تنتقي مواهب من العالم القروي في مجال كرة القدم

تساوت 24
رياضة
تساوت 2426 مايو 2016
اقليم اليوسفية : الشماعية – جمعية الرياضة للجميع تنتقي مواهب من العالم القروي في مجال كرة القدم

تحت شعار :ــ الرياضة رافد من روافد التنمية ــ تبادر جمعية الرياضة للجميع بالشماعية و الحديثة التأسيس بدخول غمار انتقاء ناشئة من الطفولة بالعالم القروي في مجال كرة القدم،و ذلك بتنظيم مبارايات في كل الجماعات الترابية التابعة لإقليم اليوسفية،كانت البداية اليوم 22 ماي بالجماعة القروية اجدور.. من أجل توسيع قاعدة الممارسين باختيار أجود العناصر من المواهب مع تشكيل فرق من الفئات الصغرى من أجل ضمان استمرارية ممارسة هذه اللعبة الرياضية و تيسير ولوج هاته الفئة مبكرا لعالم الرياضة من بابه الواسع ،و يشرف على هاته العملية كل من عزيز ذهباني رئيس الجمعية و لاعب سابق في كرة القدم و أحمد بن العطار مدرب وطني و مصطفى جراف و يوسف المدني و عبد الجليل بن المودن و رشيد المدني و عدد من الوجوه الرياضية الغيورة كما حضر رئيس الجماعة القروية أجدور و عدد من أعضاء المجلس القروي ، وستستمر العملية بباقي الجماعات الترابية الأخرى خلال الأيام القليلة المقبلة..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق