تابعنا على انستغرام

اقليم الصويرة : هبة ملكية لشرفاء الزاوية الركراكية بزاوية ركراكة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2419 نوفمبر 2019
اقليم الصويرة : هبة ملكية لشرفاء الزاوية الركراكية بزاوية ركراكة.

تم مساء اليوم الثلاثاء 19 نونبر 2019 بالصويرة٬ تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية الركراكية٬ وذلك بمناسبة ذكرى وفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وأشرف على تسليم هذه الهبة الملكية إلى عبد العزيز المقدم نقيب الزاوية الركراكية ٬من طرف ممثل عن الحاجبة الملكية. وذلك خلال حفل حضره على الخصوص عامل إقليم الصويرة عادل المالكي ٬ ورئيس المجلس العلمي المحلي، و مندوب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف والشؤون الإسلامية بالصويرة ، ورؤساء المصالح الخارجية ، وشخصيات دينيةوجمعوية .
وتمت خلال حفل تسليم هذه الهبة الملكية تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم٬ والدعاء إلى المولى عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
كما رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد٬ وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

IMG 20191119 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق