تابعنا على انستغرام

افتتاح فعاليات مهرجان موسم الولي الصالح سيدي رحال تتخلله التفاتة تكريم فاعل جمعوي راحل كان دائم الحضور في عدة دورات هذا الموسم.

تساوت 24
2017-07-26T10:03:10+01:00
الاقليمية
تساوت 2425 يوليو 2017
افتتاح فعاليات مهرجان موسم الولي الصالح سيدي رحال تتخلله التفاتة تكريم فاعل جمعوي راحل كان دائم الحضور في عدة دورات هذا الموسم.

افتتحت فعاليات موسم الولي الصالح سيدي رحال البودالي دورتها لسنة 2017 عشية يوم الثلاثاء 25يوليوز بمقر بلدية سيدي رحال حيث كان افتتاح الفقرة الأولى بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة السيد رئيس البلدية السيد صلاح الدين واعمرو حملت في أسطرها ترحيبا بالحضور كما أعطى نبدة على موسم سيدي رحال والدور المهم الذي يلعبه هذا المنجز في تنمية المنطقة خلال أيامه كما ذكَّر بالمشاريع التي قامت بها بلدية سيدي رحال في إشارة إلى المشاريع المستقبلية وختم كلمته بالشكر والتقدير للسيد عامل الإقليم وهذا الشكر أوصله بالنائب البرلماني ورئيس المجلس الإقليمي السيد الحاج عبد الرحيم واعمرو وباشا المدينة وقائد مركز الدرك وكل الحاضرين ، وألقى رئيس جمعية حفدة سيدي رحال كلمته تخللتها عبارات الترحيب كذلك ،وتضمنت تقريرا وثائقيا مصورا حول تاريخ هذا الموسم وبعد حفل شاي أتت لحظة تكريم الفاعل الجمعوي مذيع الموسم ومؤرخ السربات الأستاذ المرحوم أحمد الحازوي وتفرق الجمع في جو من الخشوع وانتهت فقرة الإفتتاح.

IMG 20170725 WA0007 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170725 WA0003 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق