تابعنا على انستغرام

اشغال تعبيد طريق الجبيل القلعة تعيد الحياة الى شريان طرقي وفك العزلة عن ساكنته والمواطنون مبتهجون بهذا الانجاز الغير المسبوق ويتوجهون بالشكر والعرفان والامتنان لعامل الاقليم السيد محمد صبري لهذه الالتفاتة الغير المسبوقة وتنويه بجودة الاشغال لمقاولة الاشغال العمومية الكبرى SNL TRAVEAUX لصاحبها عبد الجليل الهردة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 مارس 2017
اشغال تعبيد طريق الجبيل القلعة تعيد الحياة الى شريان طرقي وفك العزلة عن ساكنته والمواطنون مبتهجون بهذا الانجاز الغير المسبوق ويتوجهون بالشكر والعرفان والامتنان لعامل الاقليم السيد محمد صبري لهذه الالتفاتة الغير المسبوقة وتنويه بجودة الاشغال  لمقاولة الاشغال العمومية الكبرى SNL TRAVEAUX لصاحبها عبد الجليل الهردة  .

زار طاقم جريدة تساوت 24 صباح يومه الاثنين مشروع انجاز وتعبيد طريق الجبيل القلعة والذي انطلقت فيه الاشغال منذ مدة واشرفت عليها المقاولة الرائدة في مجال الاشغال العمومية SNL TRAVEAUX.
وتم وضع الطبقات الاولية من الزفت في انتظار ان تتحسن الاجواء المناخية لوضع الطبقة النهائية المعروفة بالمستحلب البارد.
ومع ذلك فقد اضحت هاته الطريق جيدة للاستعمال وقد التقى طاقم الجريدة مع العديد من مستعمليها من ساكنة ثلاث جماعات قروية فعبروا لنا عن سعادتهم بهذا الانجاز الغير المسبوق والذي انهى معاناتهم من وضعية طريق صعبة وكلها حفر ويتطاير منها الغبار ويصعب على المركبات عبورها شتاء وصيفا .
وتقدم السكان بالشكر الجزيل الى عامل الاقليم السيد محمد صبري على التفاتته التنموية والانسانية هاته واعتبروها في صميم فك العزلة عن العالم القروي.
وللاشارة فان مقاولة الاشغال الكبرى SNL TRAVEUX لصاحبها عبد الجليل الهردة ستكمل ماتبقى من هذا المشروع الطرقي الهام خلال شهر ماي عندما تتحسن الاجواء المناخية وذلك بوضع طبقة المستحلب البارد على قارعتها لتبدو في احسن حلة كما ان هاته المقاولة اصبحت رائدة في مجال انجاز الطرق بالاقليم والجهة وعموم الوطن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق