تابعنا على انستغرام

استعدادا للزيارة الملكية رئيس بلدية تاملالت الاستاذ جمال اكنيون يشرف بنفسه على تهيئة شوارع وازقة ومداخل ومدارات المدينة.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 246 يناير 2017
استعدادا للزيارة الملكية رئيس بلدية تاملالت الاستاذ جمال اكنيون يشرف بنفسه على تهيئة شوارع وازقة ومداخل ومدارات المدينة.

تشهد مدينة تاملالت حركية دؤوبة استعدادا للزيارة الملكية الميمونة والمرتقبة لها قريبا بحول الله.
وهكذا يشرف رئيس بلدية تاملالت الاستاذ جمال اكنيون بنفسه على اهم الاشغال والتي تهم تبليط الازقة وصباغة الطوارات وتهيئة مدارات ومداخل المدينة وطرقها التي سيسلكها الموكب الملكي خلال زيارته لتاملالت حيث سيشرف العاهل الكريم بنفسه على تدشين العديد من مشاريع الخير والنماء بالمدينة.
وللاشارة فان الاستعدادات لاستقبال العاهل الكريم بتاملالت تسير بخطى حثيتة ويشرف عليها رئيس المجلس البلدي الشاب جمال اكنيون والذي يولي اهمية كبيرة لهاته الزيارة الميمونة لعاهل البلاد والتي ستكون فاتحة خير على ساكنة المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق