تابعنا على انستغرام

اختتام فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشعر والزجل بالعطاوية بتنظيم رحلة جماعية ترفيهية على شرف المشاركين الى مغارة ايمنيفري بدمنات.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي23 أبريل 2017
اختتام فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشعر والزجل بالعطاوية بتنظيم رحلة جماعية ترفيهية على شرف المشاركين الى مغارة ايمنيفري بدمنات.

اختتمت يومه الاحد وبشكل رسمي فعاليات الملتقى الوطني الثاني للشعر والزجل والذي نظم بمدينة العطاوية على مدى ثلاثة ايام من طرف جمعية القلم الحر التي يرأسها الزجال والشاعر الكبير عمر نفيسي .
وشهد اليوم الختامي من الفعاليات تنظيم رحلة استجمامية واستكشافية استغوارية لمغارة امينفري الجيولوجية بمنطقة دمنات على شرف المشاركين ووسائل الاعلام .
وتميزت الرحلة بمستوى جيد من التنظيم والاعداد تم خلالها تناول وجبة غذاء تقليدية على شرف المشاركين .
وللاشارة فان فعاليات الدورة الثانية للملتقى الوطني للشعر بالعطاوية عرفت نجاحا باهرا ومنقطع النظير تنظيميا ومن خلال حجم المشاركين وهم من العيار الثقيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق