تابعنا على انستغرام

اخبار هام… مدير الثانوية الاعدادية اشطيبة يعلن الى تلاميذ وتلميذات المؤسسة وابائهم واوليائهم عن بداية دروس الدعم والاستدراك انطلاقا من يوم غد الخميس الرابع من ابريل بدءا من الساعة التاسعة صباحا حسب برنامج مخصص لهاته الغاية .

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي3 أبريل 2019
اخبار هام…  مدير الثانوية الاعدادية اشطيبة يعلن الى تلاميذ وتلميذات المؤسسة وابائهم واوليائهم عن بداية دروس الدعم والاستدراك انطلاقا من يوم غد الخميس الرابع من ابريل بدءا من الساعة التاسعة صباحا حسب برنامج مخصص لهاته الغاية .

ينهي مدير الثانوية الاعدادية اشطيبة الى علم كل تلاميذ وتلميذات المؤسسة بالسلكين الاعدادي والثانوي بان المؤسسة برمجت حصصا للدعم والاستدارك وان هاته الحصص سينطلق برنامجها غدا الخميس خلال الفترة الصباحة بدءا من التاسعة صباحا .
ويهيب مدير المؤسسة باباء واولياء التلاميذ والتلميذات وبجمعية الاباء وجمعيات المجتمع المدني والمنتخبين والسلطات للانخراط في هاته العملية وانجاحها لما فيه مصلحة التلاميذ والتلميذات ،كما يخبر مدير المؤسسة بان وسائل النقل المدرسي متوفرة وموضوعة رهن اشارتهم خلال فترة الدعم والاستدراك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان

  • عبد اللهعبد الله

    جزاه الله خيرا يااخي يا صاحب الجريده على الاقل اذكر اسم المدير

  • BenhadriaBenhadria

    شكرا الطاقم الرائع على المواكبة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق