تابعنا على انستغرام

إيقاعات نشاز تصدرها كمنجات بعض رؤساء جماعات :جماعة الدشرة بين مطرقة فانتازيا الرئيس و سندان تضرر مصالح الساكنة

تساوت 24
2017-04-16T16:39:29+01:00
الاقليمية
تساوت 2416 أبريل 2017
إيقاعات نشاز تصدرها كمنجات بعض رؤساء جماعات :جماعة الدشرة بين مطرقة فانتازيا الرئيس و سندان تضرر مصالح الساكنة

توصلت جريدة تساوت 24 من مصادر عليمة بمعطيات تخص تجاوزات رئيس جماعة الدشرة المتمثلة في غياب الرئيس الدائم وتعطيل مصالح الشعب وعدم تفويضه أي تفويض لنوابه. هكذا فقد راسلت الساكنة عبر ممثليهم كل من العمالة.إلا أن الرجل يتحداهم ويرشدهم في قوله أن يلتجؤوا لمن هو أكبر من العامل ويردد على مسامعهم كلما ألحوا على مصالحهم أن وزنه ثقيل ولا يهمه عويلهم.فهل السيد الرئيس المحترم الذي يرى نفسه أكبر من كل كبير نسي خطاب صاحب الجلالة الذي قال فيه …:“ندعوا المنتخبين المحليين إلى تحمل المسؤولية والإستجابة للحاجيات اليومية الملحة للمواطنين من خلال برامج واقعية وهو ما يتطلب القرب منهم وحسن تدبير شؤونهم وإثارة الصالح العام وتظافر الجهود مع الفعاليات الإنتاجية والجمعوية والسلطات المحلية…”

نعم ،لا شيء من توصيات صاحب الجلالة يلبيها هذا الرئيس وقد توصلت الجريدة بملفات ثقيلة مضمونها الفساد بشتى أنواعه يطال التدبير بجماعة الدشرة ،ستوافي بهم الرأي العام والمسؤولين الغيورين على هذا الوطن حتى يصل خبر هذا الرئيس إلى من لا يتوانى في إنصاف هذا الشعب الأبي ولو لهنيهة واحدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق