تابعنا على انستغرام

إنتخابات الغرف المهنية تنويه وشجب .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2410 أغسطس 2015
إنتخابات الغرف المهنية تنويه وشجب .
رشيد غازي
index

شهدت بلادنا عامة وإقليم قلعة السراغنة خاصة يوم الجمعة الماضي عملية إنتخابية وطنية كان الهدف من ورائها إنتخاب أعضاء الغرف المهنية بجميع أصنافها وهي العملية التي مرت في أجواء عادية وهادئة ولم تسجل أية خروقات أو تجاوزات وكانت نسبة المشاركة فيها عالية. من هذا المنطلق تنوه الجريدة بكل رجال السلطة والإدارة الترابية على العمل والجهود والتضحيات التي بدلوها من أجل أن تمر هذه العملية في أحسن الظروف والأحوال. وتتقدم الجريدة لبعض هؤلاء الذين تحلوا بروح الوطنية الصادقة وأمدونا بنسب المشاركة كلما اتصلنا بهم هاتفيا،فلم يقفلوا هواتفهم. إلى كل هؤلاء تحية تقدير واحترام لأننا لامسنا فيهم مفهوم العهد الجديد للسلطة. وتدين الجريدة بشدة بعض رجال السلطة والإدارة الترابية الذين رفضوا تزويدنا بنسب المشاركة بل إن بعضهم قمعنا وبكل أسف ورفض رفضا باتا ومطلقا التعامل مع جريدتنا كمنبر حر وطني صادق في مواكبة هذه الإستحقاقات. بكل أسف فانعدام التواصل مع المنابر الإعلامية المحلية دفعنا إلى طرح العديد من علامات الإستفهام حول علاقة السلطات الإقليمية بجريدتنا خصوصا وأننا كمنبر حر آلينا على أنفسنا ومنذ تعيين السيد محمد صبري عامل لصاحب الجلالة على الإقليم آلينا أن نساند وندعم ونبارك كل خطواته التنموية ورفضنا الدخول في صراعات فارغة من قبل شد الحبل لأننا بصدق أحسسنا برسالة هذا الرجل النبيلة تجاه الإقليم وتجاه رعايا جلالته. كنا قريبين من كل الأحداث والتدشينات والخرجات،لم نبالي بحر الشمس وقر الشتاء ،نعالنا أتلفت وملابسنا تلطخت واغبرت ووجوهنا اسودت ،وحتى كلمة شكر لم نسمعها. إننا كطاقم لهذه الجريدة لا نبتز أحدا. ومع ذلك لا أحد سمعنا أنيننا وشكاونا. من هذا المنبر نأسف لتعامل بعض من رجال السلطة مع جريدتنا خلال الإنتخابات الأخيرة،كما نطالب من عامل صاحب الجلالة على الإقليم تسهيل عملنا خلال الإستحقاقات الجماعية القادمة قصد تأدية رسالتنا المهنية بصدق وأمانة وفي ظروف حسنة. والمسؤول البليد من يحارب السلطة الرابعة ويضيق عليها. وبه وجب الإخبار والسلام. وكل إنتخابات وبلادنا بألف خير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق