تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة جماعة العامرية أعضاء من المجلس الجماعي لجماعة العامرية يوجهون شكاوى عاجلة إلى السلطات الإقليمية والقضائية للتنديد بقيام رئيس الجماعة بحملة إنتخابية سابقة لأوانها.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2420 يوليو 2015
إقليم قلعة السراغنة جماعة العامرية أعضاء من المجلس الجماعي لجماعة العامرية يوجهون شكاوى عاجلة إلى السلطات الإقليمية والقضائية للتنديد بقيام رئيس الجماعة بحملة إنتخابية سابقة لأوانها.
lميلود بن فايزة
11758917_425037964334747_581683995_n

وجه عشرة أعضاء من المجلس الجماعي لجماعة العامرية شكايتين مباشرتين إلى كل من السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم وإلى السيد وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الإبتدائية ضد تصرفات وسلوكات رئيس جماعة العامرية وخليفته الثاني بسبب قيامهما بحملة إنتخابية سابقة لأوانها يستغلان فيها أموال الجماعة ويسخرانها في القيام بهذه الحملة والتي يوزعان من خلالها موادا غذائية مخصصة أصلا لدعم الفقراء والمحتاجين.وأن الرئيس الحالي يسخر شخصين للقيام بهذه المهمة ويقدمهما كمرشحين للإنتخابات القادمة. وقد عبر الأعضاء المشتكون عن أسفهم الشديد لقيام الرئيس بهذا التصرف الأرعن خصوصا وأنه وزع هذه المواد خلسة من مستوع الجماعة بعد أن كان مقررا توزيعها على الفقراء والمعوزين. ويطالب الأعضاء الجماعيون المشتكون ضد تصرفات رئيس الجماعة الجهات المسؤولة التسريع بفتح تحقيق معمق في هذه النازلة الخطيرة التي أضرت بجماعة العامرية وقد تنسف عملية الإستحقاقات القادمة برمتها. ويضيف الأعضاء الجماعيون المشتكون أن الرئيس وبعد أن شعر بالخطر الذي بات يداهمه قبيل الإستحقاقات القادمة أضحى يعبر عن إفلاسه السياسي بقيامه بمناورات ذنيئة تعود إلى العهد البائد والذي كانت تسخر فيه إمكانيات أموال الجماعة في القيام بالحملات الإنتخابية السابقة لأوانها ضد القانون. فمن سيردع رئيس جماعة العامرية ويرجعه عن غيه وضلاله ؟ يضيف الأعضاء المشتكون الذين عبروا عن تذمرهم من سلوكات الرئيس الحالي.

11751090_425038277668049_95899494_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق