تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة بلدية العطاوية تدشينات عيد العرش المجيد . عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف على وضع الحجر الأساس للسوق الأسبوعي الجديد ويقص شريط افتتاح سوق السمك ومدرسة ابتدائية.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2428 يوليو 2015
إقليم قلعة السراغنة بلدية العطاوية تدشينات عيد العرش المجيد . عامل صاحب الجلالة على الإقليم يشرف على وضع الحجر الأساس للسوق الأسبوعي الجديد ويقص شريط افتتاح سوق السمك ومدرسة ابتدائية.
مهدي العيناشي/ميلود بن فايزة
11805667_1710160922538217_1900238183_n

أشرف صباح هذا اليوم الثلاثاء السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة ببلدية العطاوية على تدشين العديد من المشاريع. وضع السيد العامل الحجر الأساس لبناء سوق أسبوعي جديد بمنطقة بلبصيري غرب بلدية العطاوية بغلاف مالي ناهز حوالي مليارين ونصف المليار سنتيم ويأتي إنجاز هذا السوق نظرا لصغر مساحة السوق الحالي ،خصوصا وأن مشاكل كبيرة بات يخلقها السوق الحالي بسبب تواجده داخل أحياء سكنية ومدارس عمومية. وسيتم بناء السوق العالي على مساحة سبع هكتارات وسيضم العديد من المرافق. افتتاح سوق نموذجي قص السيد العامل شريط افتتاح سوق تساوت النموذجي بالعطاوية وهو مشروع مولته البلدية وتوخى منه المسؤولون تنظيم باعة الأسماك وبائعي الخضر والفواكه داخل هذا السوق وبيع الأسماك في ظروف حسنة. وبنفس البلدية أيضا أشرف السيد العامل على افتتاح مدرسة الزهراء الإبتدائية بطريق الشعراء ،حيث قص شريط افتتاحها وقام بجولة تفقدية داخل مرافقها. وقد كلف إنجازها غلافا ماليا ناهز 600مليون سنتيم. وقد حضر مراسيم هذه التدشينات السيد الكاتب العام للعمالة وبعض نواب الإقليم بالبرلمان ومناديب التعليم والصحة والتعاون الوطني والشبيبة والرياضة ورئيس المجلس العلمي المحلي ورئيس البلدية والمنتخبون ومسؤولون أمنيون إقليميون في مقدمتهم القائد الإقليمي للدرك الملكي وأعيان المنطقة وفعاليات المجتمع المدني والمواطنون ورجال الإعلام والصحافة المحلية.

11798534_1710160932538216_1261276366_n

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق