تابعنا على انستغرام

إقليم قلعة السراغنة المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار سيعقد بداية شهر يونيو وستحتضنه دار القايد مولاي ادريس بنفايدة بمنطقة الجوالة بحضور شخصيات وازنة في مقدمتها الأمين العام للحزب صلاح الدين مزوار.ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي وامباركة بوعيدة كاتبة الدولة في الخارجية وانيس بيرو الوزير المكلف بالجالية وشفيق رشادي الخليفة لرئيس مجلس النواب .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 مايو 2015
إقليم قلعة السراغنة المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار  سيعقد بداية شهر يونيو وستحتضنه دار القايد مولاي ادريس بنفايدة بمنطقة الجوالة بحضور شخصيات وازنة في مقدمتها الأمين العام للحزب صلاح الدين مزوار.ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي وامباركة بوعيدة كاتبة الدولة في الخارجية وانيس بيرو الوزير المكلف بالجالية وشفيق رشادي الخليفة لرئيس مجلس النواب .

11059166_457930994364557_5937344528593808136_nانعقدت على هامش أشغال تأسيس فرع حزب التجمع الوطني للأحرار لمدينة القلعة لجنة ضمت أعضاء الحزب ترأسها مولاي المختار بنفايدة والسيد مصطفى حافيظ المنسق الإقليمي للحزب بالإقليم وقد تم خلالها التحضير للمؤتمر الإقليمي الأول للحزب وكيفية انعقاده وكذا تاريخ انعقاده. وقد تقرر بالإجماع تنظيم هذا المؤتمر في تاريخ 3 يونيو بدار القايد بنفايدة مولاي ادريس التاريخية المتواجدة بمنطقة مولاي صالح بجماعة الجوالة. زد على ذلك أن أنشطة الوفد الذي سيحل بالمنطقة ستتخللها زيارة لأروقة مهرجان ربيع تملالت في دورته الرابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق