تابعنا على انستغرام

إقليم شيشاوة:عامل عمالة الإقليم يحيي حفل ذكرى وفاة المشمول برحمة الله الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله تراه

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 يناير 2017
إقليم شيشاوة:عامل عمالة الإقليم يحيي حفل ذكرى وفاة المشمول برحمة الله الملك الراحل الحسن الثاني طيب الله تراه

ترأس عامل إقليم شيشاوة عبد المجيد الكاميلي   تجمعا دينيا بمناسبة الذكرى الثامنة  عشر (18) لوفاة الملك المرحوم الحسن الثاني رحمه الله بمسجد زاوية سيدي المختار  بجماعة سيدي المختار مساء أليوم  الاحد 8 يناير 2017 .

الحفل الديني عرف حضور الكاتب العام بالعمالة و رئيس المجلس الاقليمي سعيد المهاجري  ورئيس المجلس الجماعي لسيدي المختار نور الدين النوري ،و فقهاء وائمة وحفظة القرآن ، ورؤساء المصالح الخارجية، وممثلي السلطة المحلية ،و عدد كبير من  المدعويين الرسميين، وممثلين عن المجتمع المدني  ، تليت فيه آيات بينات من الذكر الحكيم وابتهالات من الامداح النبوية الشريفة و ألقيت فيه   كلمة من طرف أحد أعضاء المجلس العلمي ، تطرق فيها إلى المنجزات الكبرى التي راكمها المغرب على عهد الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله ،ليتم في الختام رفع أكف الضراعة للترحم على روح محرر البلاد المرحوم محمد الخامس طيب الله ثراه، والدعاء بالتمكين لعاهل البلاد  صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، راجين من الله أن يحفظه في ولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأسرة الملكية وكافة الشعب المغربي الأبي، داعين الله أن يعين جلالته حتى تتحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه الشعب المغربي من تنمية شاملة و رقي و ازدهار و أمن و سلم اجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق