تابعنا على انستغرام

إقليم الصويرة-شؤون رياضية: مجريات بطولة القسم الشرفي عصبة الجنوب فرع الصويرة ، ومفاجأة ديربي بلدية الحنشان بين نهضة الحنشان وجمعية سبورتينغ الكدادرة.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 فبراير 2017
إقليم الصويرة-شؤون رياضية: مجريات بطولة القسم الشرفي عصبة الجنوب فرع الصويرة ، ومفاجأة ديربي بلدية الحنشان بين نهضة الحنشان وجمعية سبورتينغ الكدادرة.

افتتحت يوم امس الاحد 05/02/2017 بطولة العصبة فرع الصويرة باجراء الدورة الاولى والتي عرفت عدة نتائج متباينة …. على غرار انتصار جمعية الوفاق لجماعة بوزرقطون على جمعية سميمو بميدان الاخير وتعادل الامل الرياضي امام ادرار تمنار بهدف لكل فريق ،واترم المنطق في لقاء جمعية احد الدرى والاتحاد الرياضي الصويري هدا عن المجموعة الاولى .

اما فيما يخص المجموعة الثانية فكل الفرق المستضيفة انتصرت حيث تفوقت نهضة الحنشان بسهولة على الوافد الجديد سبورتينغ الكدادرة وانتصر النصر الرياضي لتفتاشت على ضيفه الرجاء القادم من تالمست بهدفين دون رد …

نفس النتيجة انتهب بها واحدة من اجمل واقوى مباريات الدورة لصالح المبك اوناغة امام نصر الامل الرياضي الصويري في قمة حضرها جمهور غفير من انصار الفريقين .

واليكم النتائج الكاملة :

عن المجموعة الاولى (أ) :

بملعب سميمو ،جمعية سميمو تنهزم امام جمعية الوفاق بوزرقطون 2-3

بالملعب البلدي الحنشان ،الامل الرياضي تتعادل مع ادرار تمنار 1-1

بملعب احد الدرى ،جمعية اتحاد احد الدرى تنهزم امام الاتحاد الصويري 1-2

في المجموعة الثانية (ب) :

بالحنشان ،النهضة المحلية تنتصر على سبورتينغ الكدادرة 3-0

باحد الرى ،المبك اوناغة تنتصر على نصر الامل الصويري 2-0

بتفتاشت ،النصر الرياضي المحلي ينتصر على رجاء تالمست 2-0

received 1266698643415240 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق