تابعنا على انستغرام

إقليم الرحامنة:عصابة إجرامية تكثف نشاطها وسط سكون السلطات بجماعة أحد رأس العين .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 سبتمبر 2016
إقليم الرحامنة:عصابة إجرامية تكثف نشاطها وسط سكون السلطات بجماعة أحد رأس العين .

بلغ الى علم جريدة تساوت 24 من مصادر عليمة أن هناك عصابة شرسة تعترض طريق المارة ليلا وتجردهم من ممتلكاتهم ،حيث تتكون هذه العصابة من كوكبة من الدراجين ويمتطون دراجات من نوع c90 ومدججين بالسيوف وكلهم حسب علم مصادرنا من ذوي السوابق لارحمة في قلوبهم مما جعلهم يزرعون الخوف والهلع في نفوس ساكنة الجماعة برمتها .وهكذا فقد صادفوا في الآونة الأخيرة شاب ثلاثيني رفقة زوجته فسرقوا دراجته تاركين أياهما مكملان الطريق على الأقدام وقد جعلوه يختار بين التخلي على الدراجة أو الزوجة، حيث ومن أجل إنقاد عرضه تخلى بسهولة عن دراجته وهو يدفن غيضه وقلة حيلته.
هكذا ومن خلال منبر جريدة تساوت 24 يلتمس المجتمع المدني لجماعة رأس العين من السلطات والدرك الملكي أن يكثف من حملاته الطرقية من أجل حفظ الأمن والطمأنينة للمواطنين بدل الوقوف على جنبات الطريق وتكريس عملهم في نشاط واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق