تابعنا على انستغرام

إعادة إنتخاب أقدم قيدومي رؤساء الجماعات القروية بالمغرب السيد مولاي المختار بنفايدة رئيسا لجماعة الجوالة القروية وبالإجماع.

رشيد الغازي
2015-09-15T22:20:44+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي15 سبتمبر 2015
إعادة إنتخاب أقدم قيدومي رؤساء الجماعات القروية بالمغرب السيد مولاي المختار بنفايدة رئيسا لجماعة الجوالة القروية وبالإجماع.
محمود بنفايزة
مهرجان

دأبت جماعة الجوالة القروية على الوفاء لرئيسها البار الشريف مولاي المختار بنفايدة وهكذا أعيد إنتخابه رئيسا على جماعة الجوالة وبذلك يكون الرجل أقدم قيدومي الرؤساء بالمغرب الذي ظل يحظى بالإجماع طيلة ثلاثين سنة ولم يستطع أحد زحزحته أو منافسته عن رئاسة الجماعة. في جلسة إنتخابه اليوم تقدم وحيدا لمنصب الرئيس وأسفرت عملية التصويت على نيله لجميع أصوات الأعضاء. وبعد ذلك تم إنتخاب نواب الرئيس وكاتب المجلس ونائبه.الذي كانت تشكلته على النحو التالي
_النائب الاول : محمد عويناتي
_ النائب الثاني : حسن اعريوش
_ النائب الثالت : بودلاعة السعدية
_النائب الرابع : مليكة بوعناني
كاتب المجلس : الحجام محمد
_نائبه عبد الرحيم الصالحي
وللإشارة فقد مرت عملية التصويت في أجواء شفافة وعادية. وفي ختامها رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق