تابعنا على انستغرام

إدريس مرون الوزير المنتدب في الإسكان والتعمير يزور مقر الوكالة الحضرية بقلعة السراغنة ويعقد لقاء عمل مع أطرها وموظفيها.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي17 مايو 2016
إدريس مرون الوزير المنتدب في الإسكان والتعمير يزور مقر الوكالة الحضرية بقلعة السراغنة ويعقد لقاء عمل مع أطرها وموظفيها.

زار مساء هذا اليوم السيد ادريس مرون الوزير المنتدب في الإسكان والتعمير مقر الوكالة الحضرية بقلعة السراغنة، وقد وجد في استقباله مديرة الوكالة الحاجة سميرة العيادي و أطرها وموظفيها.
وبعد ذلك طاف الوزير مختلف مكاتب الوكالة وقد ابدى إعجابه بالمقر الجديد للوكالة الذي اكترته وأصبح يستجيب لجميع متطلبات المرتفقين وموظفي الإدارة.
واثر ذلك عقد السيد الوزير اجتماعا موسعا مع أطر وموظفي الوكالة حضرته مديرة الوكالة الحاجة سميرة العيادي وقد تطرق السيد الوزير في هذا الاجتماع إلى أهمية دور الوكالة الحضرية في ميدان التعمير،كما عبر عن إعجابه بالمقر الجديد للوكالة ونوه بالدور الطلائعي الذي تقوم به السيدة سميرة العيادي مديرة الوكالة الحضرية بقلعة السراغنة.
وفي ختام هذه الزيارة التفقدية غادر الوزير المنتدب في الإسكان والتعمير مقر الوكالة الحضرية وقد كان مرفوقا خلالها بكل من عاملي إقليمي قلعة السراغنة والرحامنة والعديد من الأطر ورؤساء المصالح ورئيس المجلس البلدي ومنابر إعلامية وصحيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق