وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة يأمر بإعتقال رئيس جماعة أولاد عراض لتحقيره مقررا قضائيا يقضي بإرجاع معلم إلى سكنه الوظيفي الذي منعه منه رئيس الجماعة.

تساوت 24

أعطى وكيل جلالة الملك بالمحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة أوامره للضابطة القضائية لإعتقال رئيس جماعة أولاد عراض لإحتقاره مقررا قضائيا يقضي بإرجاع معلم إلى سكنه الوظيفي بعد أن منعه الرئيس منه. وخلال قيام المعني بالأمر رفقة رجال الدرك بالدخول إلى المنزل فوجئوا برئيس الجماعة وهو يمنعهم من تنفيذ هذا المقرر بالرغم من توصله بنسخة من هذا المقرر القضائي حيث أخبروا السيد وكيل جلالة الملك بالمستجد فأعطى أوامره على الفور بوضع رئيس الجماعة المذكورة رهن الإعتقال الإحتياطي بمخفر الدرك الملكي بالعطاوية حيث قضى ليلة البارحة بكاملها في ضيافتهم وسيقدم صباح هذا اليوم أمام قاضي التحقيق لإحتقاره مقررا قضائيا. ومعروف عن وكيل جلالة الملك جديته وحزمه في تطبيق القانون والسهر عليه ومنذ تعيينه على رأس النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بقلعة السراغنة وهذه الأخيرة تعرف نشاطا وديناميكية في جميع مرافقها.

2015-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي