تابعنا على انستغرام

وقفة احتجاجية بجماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2421 يوليو 2016
وقفة احتجاجية بجماعة  سيدي المختار اقليم شيشاوة

احتج سكان دوار الجريفات جماعة سيدي المختار زوال اليوم الأربعاء 20 يوليوز 2016 بسبب غياب الماء الصالح للشرب عنهم ، وبما أسموه تجاهل رئيس الجماعة ووعوده الكادبة اتجاه مطالبهم المشروعة حيث همشهم في حين تم تخصيص اعتمادات مالية لدواوير موالية له مما اعتبرو الأمر اقصاء لهم.
وقالت مصادرنا أن السكان اقتحموا مقر جماعة سيدي المختار و منعوا في البداية أي مواطن من الدخول للجماعة كخطوة تصعيدية قبل أن تتدخل بعض الجهات لإسكات أصوات المحتجين الذين ذاقوا المر .ولهذا يطالبون السيد عامل اقليم شيشاوة التذخل العاجل لإنقادهم من العطش .وبما يعرف العامل عبد المجيد الكاملي وما يشاع عند عامة ساكنة الاقليم انه ومع تحركاته وتتبعه المتكرر بدون بروتكولات لزياراته التفقدية . لا يوجد اي مشكل الا وجد له الحل في جميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية . الرجل المناسب في المكان المناسب .دمت لصالح العام .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق