تابعنا على انستغرام

وفد بلدية سيدي رحال يختتم زيارته لإسبانيا بلقاء مطول مع منتخبي بلدية كرانيورز تطرق إلى قضيتنا الوطنية الأولى .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي20 ديسمبر 2015
وفد بلدية سيدي رحال يختتم زيارته لإسبانيا بلقاء مطول مع منتخبي بلدية كرانيورز تطرق إلى قضيتنا الوطنية الأولى .
رشيد غازي

أنهى وفد بلدية سيدي رحال برئاسة السيد صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس البلدية زيارة العمل والصداقة التي قام بها الوفد إلى إسبانيا في إطار علاقات التعاون والشراكة والصداقة التي تربط مدينة سيدي رحال وبلدية كرانيورز بإقليم برشلونة والتي استمرت على مدى أسبوع كامل وتخللتها أنشطة مكثفة للوفد مع عمدة المدينة ومنتخبيها والمجلس الإقليمي والتي أثمرت على التوقيع على العديد من الإتفاقيات.
في ختام هذه الزيارة إذن عقد وفد بلدية سيدي رحال اجتماعا مطولا دام أربع ساعات مع نائب رئيس بلدية كرانيورز وحضرته أصغر عضوة منتخبة عن الجانب الإسباني وتمحور هذا الإجتماع حول حصيلة هذه الزيارة إذ ثمن وفد بلدية سيدي رحال هذه الزيارة واعتبرها ناجحة وشكر رئيس ومنتخبي بلدية كرانيورز على حسن إستقبالهم لوفد بلدية سيدي رحال وفي سياق متصل بهذا الإجتماع فقد شرح خلاله وفد بلدية سيدي رحال مسار قضيتنا الوطنية وتطورها خصوصا بعد الخطاب الملكي السامي لعيد المسيرة الخضراء كما وضعوا مسؤولي كرانيورز في صلب وحقيقة وحدتنا الترابية واعتبروا مايروج له خصوم وأعداء وحدتنا الترابية بأنه مجرد مغالطات وأوهام للعبة قذرة للجزائر مستغلة المحتجزين في مخيمات تندوف مخيمات الذل والعار .
ومن المنتظر أن يعود وفد بلدية سيدي رحال إلى أرض الوطن في حدود الساعة الرابعة عصرا على متن رحلة جوية قادما من برشلونة إلى مطار مراكش المنارة .

12020190_431573087038415_193295194_o
12171959_431573453705045_1225080164_o

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق