والي جهة مراكش اسفي عامل مراكش بالنيابة السيد محمد صبري مسؤول يشرف وباقتدار على مشروع الحاضرة المتجددة بمراكش استعدادا للزيارة الملكية المرتقبة لمراكش وتفقده لهذا المشروع العملاق.

1٬120 مشاهدة

يواصل السيد محمد صبري والي جهة مراكش اسفي عامل مراكش بالنيابة عمله الدؤوب والمستمر ومنذ تكليفه بتسيير الشؤون بالجهة وبمدينة مراكش واضعا نصب عينيه اخراج المشروع الملكي الضخم ألا وهو مشروع الحاضرة المتجددة والذي تعثرت فيه الاشغال مع انطلاقتها . داخل مكتبه بالولاية يجتمع في كل لحظة وحين مع المهندسين والخبراء المكلفين بانجاز هذا المشروع الملكي الضخم والذي سيعيد لمدينة مراكش مجدها التاريخي العظيم . كما ان السيد محمد صبري لاينام له جفن خصوصا مع الاعلان عن قرب الزيارة الملكية لمراكش حيث سيقدم لجلالته مشروع الحاضرة المتجددة قريبا ان شاء. ان تكليف السيد محمد صبري بتسيير شؤون جهة بحجم جهة مراكش ومدينة بحجم مراكس لم يكن بمحظ الصدفة بل لان الرجل هو من خيرة المسؤولين في وزارة الداخلية ولاغرو فالرجل من المحتمل ان يزكى في منصب والي على مراكش لكي يقود المشاريع الملكية المفتوحة .

2018-01-20 2018-01-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي